السياسة والوقت الشخصي: إفساح المجال لكليهما في العمل

روكسان بترايوس مساهم

روكسان بترايوس هو الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ Ethena ، وهي منصة تدريب الامتثال للفرق الحديثة ، وهو محارب قديم سابق في الجيش.

لدينا نادي كتاب شهري للشركة في شركتنا. إنه في المساء ويحضر فريقنا بأكمله (نعم ، نحن حقًا في أندية الكتاب) ، لذلك كان من المنطقي أنه قبل دقائق قليلة من نادي الكتاب لدينا في مساء يوم 20 أبريل ، أخبرنا أحد أعضاء الفريق أنه ”

إنه يعيش في مينيسوتا ، وكان الحكم على محاكمة ديريك شوفين على وشك الإعلان ، وكان الجو متوترًا. لم يكن قادرًا على التركيز وكان يعطي بقية الفريق رأسًا على عقب على Slack بأنه سيكون غائبًا. كان هناك عدد قليل من الرموز التعبيرية للإبهام ثم بدأنا نادي الكتاب.

بعد بضعة أيام ، كنت أتحدث مع فريقنا التنفيذي وذكر العديد منهم أن الأشخاص في فرقهم قد أحضروا في حالة نادي الكتاب. شعرت بشيء حيال ذلك. هل يجب أن نلغاه؟ ذكّر الجميع بأن لهم الحرية في قضاء وقت شخصي لأي سبب من الأسباب؟ لم يكن لدى أي شخص الإجابة الصحيحة ، لكنها شعرت بأنها فرصة للتفكير والتوصل إلى نهج أكثر تفكيرًا ، وهو أمر مهم بشكل خاص لأن فريقنا ينمو بسرعة وما زلنا بعيدين.

في العام الماضي ، مررنا بالعديد من اللحظات التي حدث فيها حدث مهم للغاية أثناء عملنا ، ودخل في ضميرنا الجماعي وأجبرنا على الاعتراف بأن الحد الفاصل بين العمل والحياة ضعيف ومليء بالثغرات. تتصارع الشركات مع كيفية التحدث عن هذه الأحداث مع فرقها ، أو ما إذا كان ذلك ممكنًا.

اتخذت معظم الشركات وجهة نظر مفادها أنه لتطوير شركة شاملة ، يجب أن يكون هناك مساحة لما يحدث فى العالم. ذهب البعض في الاتجاه المعاكس ، قائلين إن الشركات يجب أن تكون منفصلة وبعيدة عن “السياسة” ، وهو مصطلح غامض باعتراف الجميع.

أنا على دراية بـ “اخرس افعل الوظيفة “لأنني أمضيت سنوات في الجيش. حول قضية سياسية ، على سبيل المثال ، قد يقول الجنود المالحون أشياء مثل ، “إذا أراد الجيش أن يكون لك رأي ، لكانوا قد أصدروا لك رأيًا”. (ملاحظة جانبية: لا يزال هناك الكثير من الآراء.)

لكن هذا ليس ما أفكر به في بناء الشركة. أعتقد أن “ذواتنا في العمل” وما يحدث في العالم مرتبطان ارتباطًا وثيقًا. وعلى الرغم من أنني لا أعرف بالضبط كيفية الإبحار في المياه المتلاطمة ، فقد ساعدت هذه التجربة الأخيرة فريقي في بلورة بعض الدروس.

وفر مساحة لوقت ” السياسة “تؤثر على فريقك

منذ أشهر ، كنت أستمع إلى” The Daily “أثناء الاستعداد للعمل. كانت الحلقة تدور حول مقتل فانيسا غيلين ، وهي جندية في الجيش كانت ضحية تحرش جنسي أثناء ارتدائها للزي الرسمي. كان من المحزن أن تسمع والدتها تتحدث عن كيف خذل الجيش فانيسا. أنا بكيت. عادت تجاربي الخاصة بالزي العسكري إلى الوراء ، وكنت بحاجة إلى قضاء بعض الوقت في ذلك الصباح للتفكير والكتابة. لقد تحركت في بعض الأشياء في جدول أعمالي ولم أبدأ يوم العمل حتى أصبحت جاهزًا.

لا أعتقد أنه من دور الشركة أن تملي أسبابًا مقبولة للحاجة إلى وقت شخصي. بدلاً من ذلك ، يجب على الشركة توظيف أشخاص أذكياء ومتحمسين ومنحهم إطار عمل لمساعدتهم على اتخاذ القرارات الصحيحة.

كنت بحاجة لبعض الوقت في ذلك الصباح. لا أعتقد أنه من دور الشركة أن تملي ما هو سبب مقبول وما هو غير مقبول للحاجة إلى وقت شخصي. بدلاً من ذلك ، يجب على الشركة توظيف أشخاص أذكياء ومتحمسين ومنحهم إطار عمل لمساعدتهم على اتخاذ القرارات الصحيحة.

إطار عملنا (وأنا أقول “العمل” لأن بناء الثقافة ، ، هو عمل مستمر) مقتبس بشكل كبير من Netflix: إنه مفهومان مزدوجان للحرية والمسؤولية. يتمتع موظفو Ethena بحرية أخذ إجازة لأي سبب من الأسباب ولا يحتاجون إلى تقديم تبرير للمديرين. لديهم أيضًا مسؤولية القيام بوظائفهم بشكل جيد. إذا كانوا سيفوتون اجتماعًا ، فعليهم التأكد من وجود تغطية ، على سبيل المثال.

استمع عندما يخبرك الزملاء بأن شيئًا ما خطأ

في حين أن أساطير المؤسس قوية ، أنا و CTO Anne Solmssen لا نشترك فيها. نعتقد أن شيئين يمكن أن يكونا صحيحين: نحن مؤسسون أذكياء ومندفعون وواسعون الحيلة ونحن أفضل مع فريقنا. نحن نوظف أذكى الأشخاص الذين يمكن أن نجدهم على وجه التحديد لأننا نريدهم أن يجعلوا شركتنا أفضل.

لدينا اجتماعات أسبوعية للتعليقات بين التقارير المباشرة والتعليقات دائمًا ثنائية ، مما يعني أن المديرين يحصلون على تعليقات من تقاريرهم المباشرة. ردود الفعل أيام الجمعة هي المكان الذي تميل فيه القضايا إلى الظهور أولاً. أنا سعيد جدًا لوجود صمامات تحرير للضغط للتغذية المرتدة ، خاصة مع فريق بعيد ، وإلا أجلس في فقاعة أفكر في أن كل شيء على ما يرام ، عندما لا يكون كذلك. يسعدني أيضًا أننا قمنا ببناء التعليقات في وقت مبكر في ثقافتنا لأنه من الصعب للغاية تثبيتها لاحقًا.

جزء مهم ولكن غالبًا ما يتم تجاهله من الاستماع إلى تعليقات الموظفين هو الصدق حول كيفية اتخاذ القرارات الحصول على قدم. على سبيل المثال ، أريد أنا وشريكي في التأسيس سماع المعارضة والنقد لأن ذلك يجعلنا أفضل. لكن الاستماع باهتمام يختلف عن كونك ديمقراطية مباشرة. بصفتي الرئيس التنفيذي ، أتخذ القرارات ؛ أريدهم فقط أن يكونوا على اطلاع وشامل قدر الإمكان.

استثمر مبكرًا في عمليات الناس

لم يكن لدينا نهج استباقي للحضور في نادي الكتاب الحديث لشركتنا جزئيًا لأنه ليس لدينا بعد قائد عمليات الأفراد. يتكون فريقنا من حوالي 20 موظفًا وينمو بسرعة. لقد أعطينا الأولوية لتوظيف الأشخاص في العمليات لأنها وظيفة حاسمة وإذا لم نستثمر فيها مبكرًا ، فسنستمر في حل المشكلات.

نعم ، شارك – يجب أن يستثمر المؤسسون شخصيًا في ثقافة الشركة ، لكن عمليات الأشخاص هي حرفة وتتطلب خبرة. يتمتع قادة العمليات من ذوي الخبرة بالكثير من الممارسات في التعامل مع القضايا المعقدة. (ملاحظة جانبية: نحن نوظف للعديد من الأدوار ، بما في ذلك وظائف الأشخاص. إذا كنت ترغب في أن تكون جزءًا في شركة تستثمر عن قصد في ثقافة الشركة ، تعال واعمل معنا.)

أريد بناء فريق وظيفي للغاية حيث يمكن للجميع إحضار أنفسهم للعمل وإعفاء أنفسهم عندما يحتاجون إلى دقيقة . لا يمكن إنكار أنني أرتكب أخطاءً على طول الطريق ، ولكن أفضل طريقة للتعرف على المكان الذي نتعثر فيه هي السماح لفريقنا الذكي والقادر بإخبارنا ، والاستماع عندما يفعلون ذلك ، والتزم ببناء ثقافة شركتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You May Also Like

هذا الأسبوع في التطبيقات: تأثير الانتخابات على متجر التطبيقات ، ومتطلبات خصوصية التطبيقات الجديدة ، وصول iOS 14.2

مرحبًا بك مرة أخرى في هذا الأسبوع في Apps ، سلسلة TechCrunch…

جولة حول Extra Crunch: أسواق B2B ، وعمليات الاندماج والاستحواذ في مجال تكنولوجيا التعليم ، واقتحام نادي ARR الذي تبلغ قيمته مليون دولار

لقد عملت في TechCrunch لأكثر من عام بقليل ، لكن هذا كان…

يعتبر اقتصاد العمل الحر ، والقنب وبيانات السيارات من الفائزين في الانتخابات التقنية في عام 2020

ملحوظة المحرر: احصل على هذا الملخص الأسبوعي المجاني لأخبار TechCrunch التي يمكن…

تجمع Luko 60 مليون دولار مقابل منتجات التأمين على المنازل

شركة ناشئة فرنسية جمعت Luko جولة تمويل بقيمة 60 مليون دولار من…