تستعد الشركات الناشئة في مجال الطب عن بُعد لعالم ما بعد الجائحة

الطب عن بعد ، في شكله الأصلي للمكالمة الهاتفية ، كان موجودًا منذ عقود. بالنسبة للأشخاص في المناطق النائية أو الريفية الذين لا يتمتعون بسهولة الوصول إلى الرعاية الشخصية ، غالبًا ما تكون استشارة الطبيب عبر الهاتف هي الطريقة المفضلة. ولكن بالنسبة لجزء كبير من العالم اعتاد أن يأخذ نصف يوم إجازة من العمل فقط لموعد الطبيب من 15 إلى 30 دقيقة ، فقد يبدو أن التطبيب عن بعد قد اخترع العام الماضي فقط. هذا في الغالب لأنه لم يكن حتى عام 2020 أن الطب عن بعد ، بأشكاله التي لا تعد ولا تحصى ، ظهر لأول مرة في الوعي السائد.

من المستحيل التنبؤ بالكيفية التي ستعمل بها مؤسسات الرعاية الصحية في مرحلة ما بعد الجائحة ، ولكن مع اعتياد العديد من الأشخاص الآن على التطبيب عن بُعد ، فإن الشركات الناشئة التي تقدم خدمات تتعلق بالرعاية الافتراضية لا تزال مهيأة للنجاح.

واجه الطب عن بعد معركة شاقة ليصبح أكثر أهمية في الولايات المتحدة ، مع تحديات مثل تلبية متطلبات الامتثال لقانون HIPAA وشركات التأمين غير راغب في الدفع مقابل الزيارات الافتراضية. ولكن عندما بدأ COVID-19 في الانتشار في جميع أنحاء العالم واضطر الناس إلى البقاء في منازلهم ، اضطر كل من صناعتي التأمين والرعاية الصحية إلى التكيف.

“قيل إن هناك عقودًا لم يحدث فيها شيء قال StartUp Health ، مؤسسا شركة StartUp Health ، ستيفن كيرين وشركة Unity الرهانات في تقرير نهاية العام للشركة لعام 2020. لا يمكن أن يكون هذا البيان أكثر صحة بالنسبة للطب عن بعد: تدفق حوالي 3.1 مليار دولار من التمويل إلى القطاع في عام 2020 – حوالي ثلاثة أضعاف ما رأيناه في عام 2019 ، وفقًا لـ نقل. تعتبر شركة StartUp Health التي تمثل صندوقًا للتكنولوجيا الصحية وشركة رؤى ، شركة Alphabet و Sequoia و Andreessen Horowitz من المستثمرين المشاركين فيها.

الآن بعد أن أدرك الناس مزايا “طلب مستند” ووسائل الراحة منه من طاولة المطبخ ، لقد تغيرت الرعاية الصحية إلى الأبد. من المستحيل التنبؤ بالكيفية التي ستعمل بها مؤسسات الرعاية الصحية بعد الجائحة ، ولكن مع اعتياد الكثير من الأشخاص الآن على التطبيب عن بُعد ، فإن الشركات الناشئة التي تقدم خدمات حول الرعاية الافتراضية لا تزال مستعدة للنجاح.

حالة التطبيب عن بعد

ينظر اللاعبون الرئيسيون في هذا المجال الآن إلى حالة الرعاية الصحية باعتبارها ، “قبل COVID وبعد COVID” ، قال Stoakes لـ Extra Crunch. وقال: “في عالم ما بعد الجائحة ، حدث تحول كبير”. “كل شيء متسارع. لقد ظهر العملاء. هناك رأس مال أكثر من أي وقت مضى ، وقد تكيف المستهلكون والأطباء بسرعة “.

في الولايات المتحدة ، تعتبر الرعاية الصحية أولاً وقبل كل شيء عملًا تجاريًا ، لذلك في حين أن هناك أساليب علاجية لطالما كانت ثبت أنها تحسن نتائج المرضى ، إذا لم تكن منطقية من الناحية المالية ، فلن يتم وضعها على نطاق واسع. يعد التطبيب عن بعد مثالًا رائعًا على ذلك.

A دراسة 2017 من قبل المجلة الأمريكية للرعاية المسؤولة أن التطبيب عن بعد يمكن أن يكون مفيدًا جدًا لإدارة الرعاية الصحية. “لقد ثبت أن استخدام التطبيب عن بعد يسمح بإدارة رعاية طويلة الأجل بشكل أفضل ورضا المرضى ؛ كما أنه يوفر وسيلة جديدة لتحديد موقع المعلومات الصحية والتواصل مع الممارسين (على سبيل المثال ، عبر البريد الإلكتروني والمحادثات التفاعلية أو مؤتمرات الفيديو) ، وبالتالي زيادة راحة المريض وتقليل مقدار السفر المحتمل المطلوب لكل من الطبيب والمريض ، ” تقرأ الدراسة.

ولكن كما رأينا ، فقد تطلب الأمر حالة طوارئ عالمية للرعاية الصحية لدفع اعتماد واسع النطاق للرعاية الصحية الافتراضية في الولايات المتحدة الآن بعد أن أدرك المستثمرون الإمكانات ، فإنهم يضخون الأموال بشكل متزايد في الشركات الناشئة التي تعد بأخذ التطبيب عن بعد إلى المستوى التالي. بعض المستثمرين الذين يدعمون هذه الشركات الجديدة هم StartUp Health و Andreessen Horowitz و Sequoia و Alphabet Kaiser Permanente Ventures و US Venture Partners و Maveron و First Round Capital و DreamIt Ventures و Human Ventures و Tusk Venture Partners.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You May Also Like

هذا الأسبوع في التطبيقات: تأثير الانتخابات على متجر التطبيقات ، ومتطلبات خصوصية التطبيقات الجديدة ، وصول iOS 14.2

مرحبًا بك مرة أخرى في هذا الأسبوع في Apps ، سلسلة TechCrunch…

جولة حول Extra Crunch: أسواق B2B ، وعمليات الاندماج والاستحواذ في مجال تكنولوجيا التعليم ، واقتحام نادي ARR الذي تبلغ قيمته مليون دولار

لقد عملت في TechCrunch لأكثر من عام بقليل ، لكن هذا كان…

يعتبر اقتصاد العمل الحر ، والقنب وبيانات السيارات من الفائزين في الانتخابات التقنية في عام 2020

ملحوظة المحرر: احصل على هذا الملخص الأسبوعي المجاني لأخبار TechCrunch التي يمكن…

تجمع Luko 60 مليون دولار مقابل منتجات التأمين على المنازل

شركة ناشئة فرنسية جمعت Luko جولة تمويل بقيمة 60 مليون دولار من…