تقوم Liquid Instruments بجمع 13.7 مليون دولار لتقديم الأداة الهندسية 8 في 1 التي تركز على التعليم إلى السوق

جزء من تعلم أن تكون مهندسًا هو فهم الأدوات التي سيتعين عليك العمل بها – مقاييس الفولتميتر ومحللات الطيف وأشياء من هذا القبيل. لكن لماذا نستخدم اثنين ، أو ثمانية لهذه المسألة ، أين سيفعل المرء؟ يجمع Moku: Go بين العديد من الأدوات الشائعة الاستخدام في حزمة واحدة مضغوطة ، مما يوفر مساحة على طاولة العمل أو الفصل الدراسي مع توفير واجهة حديثة قابلة للتهيئة للبرامج. جمعت شركة Creator Liquid Instruments للتو 13.7 مليون دولار لتقديم هذه الأداة للطلاب والمهندسين في كل مكان.

Students at a table use a Moku Go device to test a circuit board.

اعتمادات الصورة: الأدوات السائلة

الفكرة من وراء Moku: Go هي إلى حد كبير نفس منتج الشركة السابق ، موكو: مختبر . باستخدام منفذ إدخال قياسي ، تقوم مجموعة من الأدوات القائمة على FPGA بإجراء نفس النوع من الأعطال والتحليلات للإشارات الكهربائية كما هو الحال في جهاز أكبر أو تناظري. لكن كونك رقميًا يوفر الكثير من المساحة التي من شأنها أن تذهب عادةً نحو المكونات التناظرية الضخمة.

يأخذ Go هذا التصغير إلى أبعد من المختبر ، ويقوم بالعديد من المهام نفسها بنصف الوزن و مع بعض الميزات الإضافية المفيدة. إنه مخصص للاستخدام في التعليم أو المحلات الهندسية الأصغر حيث تكون المساحة أعلى من سعرها. يعد الجمع بين ثماني أدوات في أداة واحدة بمثابة انقلاب كبير عندما يكون مقعدك هو مكتبك وخزانة الملفات الخاصة بك.

هذه الأدوات الثمانية ، بالمناسبة ، هي: مولد الموجي ، تعسفي مولد الموجي ، محلل استجابة التردد ، محلل المنطق / مولد النمط ، راسم الذبذبات / الفولتميتر ، وحدة تحكم PID ، محلل الطيف ومسجل البيانات. من الصعب تحديد ما إذا كان هذا يضيف بالفعل ما يصل إلى أكثر أو أقل من ثمانية ، ولكن من المؤكد أنه يوجد الكثير في حزمة بحجم كتاب مقوى.

يمكنك الوصول إليها وتهيئتها باستخدام واجهة برمجية بدلاً من مجموعة من المقابض والأقراص – على الرغم من دعنا نكون واضحين ، هناك حجج جيدة لكليهما. عندما تقوم بتدريس مجموعة من المواطنين الرقميين الشباب ، فمن المحتمل أن تكون واجهة التأشير والنقر النظيفة ميزة إضافية. واجهة المستخدم جذابة للغاية في الواقع ؛ يمكنك مشاهدة عدة أمثلة عن طريق النقر فوق الأدوات الموجودة في هذه الصفحة ، ولكن إليك مثال لمولد الموجي:

Graphical interface for a waveform generator

اعتمادات الصورة: الأدوات السائلة

أحب تلك الباستيل.

موكو : يعمل Go حاليًا مع أجهزة Mac و Windows ولكن ليس لديه تطبيق جوال حتى الآن. يتكامل مع Python و MATLAB و LabVIEW. تنتقل البيانات عبر شبكة Wi-Fi.

بالمقارنة مع Moku: Lab ، لديها بعض الامتيازات. منفذ USB-C بدلاً من منفذ صغير ، منفذ طاقة مغناطيسي ، إدخال / إخراج رقمي 16 قناة ، مصدر طاقة اختياري يصل إلى أربع قنوات وبالطبع نصف الحجم والوزن. إنها تتنازل عن بعض الأشياء – لا توجد فتحة لبطاقة SD ونطاق ترددي أقل لمخرجاتها ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى نطاق ودقة الأداة الأكثر تكلفة ، فربما تحتاج إلى الكثير من الأشياء الأخرى أيضًا.

اعتمادات الصورة: الأدوات السائلة

نظرًا لأن الخيار الأصغر يكلف أيضًا 500 دولار للبدء (“سعر مشابه لكتاب مدرسي” … yikes) مقارنةً بـ 3500 دولار أمريكي كبير ، هناك مدخرات كبيرة متضمنة. وهو بالتأكيد أرخص من شراء كل هذه الأدوات بشكل فردي.

قال دوج فيليبس ، نائب الرئيس للتسويق ، إن Moku: Go “يستهدف بشكل مباشر التعليم الجامعي”. يستطيع الأساتذة استخدام الجهاز في الفصل ويمكن للأفراد ، مثل الطلاب وهواة الهندسة الإلكترونية ، تجربته في أوقاتهم الخاصة. منذ إطلاقه في مارس ، كان الملف الشخصي الأكثر شيوعًا للعملاء هو شراء الطلاب للجهاز في اتجاه جامعتهم. “

قام حوالي مائة أستاذ بتسجيل الدخول لاستخدام الجهاز كجزء من فصول الخريف ، وتعمل الشركة مع شركاء آخرين في الجامعات حول العالم. “ هناك طلب حقيقي لأنظمة محمولة ومرنة يمكنها التعامل مع اتساع أربع سنوات من المناهج الدراسية ، قال فيليبس.

يبدأ الإنتاج في يونيو ( تم إخراج العينات للمختبرين) ، والتي من المحتمل أن تكون قسوة وتكاليفها قد دفعت الجولة الأخيرة من التمويل. يأتي مبلغ 13.7 مليون دولار من المستثمرين الحاليين Anzu Partners و ANU Connect Ventures ، والمستثمرين الجدد F1 Solutions and صندوق مويلس أستراليا للنمو. قال فيليبس إنها ورقة قابلة للتحويل “قبل الجولة المتوقعة من السلسلة B في عام 2022”. إنه مبلغ أكبر مما كانوا يعتزمون جمعه في البداية ، كما أن طبيعة الملاحظة للجولة ليست قياسية أيضًا ، ولكن نظرًا للصعوبات التي واجهتها شركات الأجهزة خلال العام الماضي ، فمن المحتمل أن تكون بعض المخالفات متوقعة.

رقم شك في أن الجولة B المتوقعة ستعتمد بشكل كبير على نجاح إطلاق واعتماد Moku: Go. لكن هذا المنتج الواعد يبدو وكأنه عنصر مألوف في آلاف الفصول الدراسية بعد عامين من الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You May Also Like

هذا الأسبوع في التطبيقات: تأثير الانتخابات على متجر التطبيقات ، ومتطلبات خصوصية التطبيقات الجديدة ، وصول iOS 14.2

مرحبًا بك مرة أخرى في هذا الأسبوع في Apps ، سلسلة TechCrunch…

جولة حول Extra Crunch: أسواق B2B ، وعمليات الاندماج والاستحواذ في مجال تكنولوجيا التعليم ، واقتحام نادي ARR الذي تبلغ قيمته مليون دولار

لقد عملت في TechCrunch لأكثر من عام بقليل ، لكن هذا كان…

يعتبر اقتصاد العمل الحر ، والقنب وبيانات السيارات من الفائزين في الانتخابات التقنية في عام 2020

ملحوظة المحرر: احصل على هذا الملخص الأسبوعي المجاني لأخبار TechCrunch التي يمكن…

تجمع Luko 60 مليون دولار مقابل منتجات التأمين على المنازل

شركة ناشئة فرنسية جمعت Luko جولة تمويل بقيمة 60 مليون دولار من…