خرائط Google لإضافة المزيد من الخرائط التفصيلية ومؤشرات الحشد وتوجيه أفضل والمزيد

أعلنت Google عن سلسلة من التحديثات القادمة إلى خرائط Google كجزء من هدف الشركة الأكبر المتمثل في تقديم أكثر من 100 تحسين مدعوم بالذكاء الاصطناعي للنظام الأساسي بحلول نهاية العام. من بين التحسينات الجديدة ، التي تم تفصيلها خلال مؤتمر مطوري Google I / O هذا الأسبوع ، تحديثات التوجيه الجديدة ، وتحسينات Live View ، وتوسيع خرائط الشوارع التفصيلية ، و “انشغال المنطقة” الجديد “وتجربة خرائط أكثر تخصيصًا.

ستشمل تحديثات التوجيه الجديدة استخدام التعلم الآلي ومعلومات التنقل للمساعدة في تقليل” لحظات الكبح الشديد “- بمعنى ، تلك الأوقات التي تتباطأ فيها حركة المرور فجأة ، ويجب عليك الضغط على مكابحك.

اليوم ، عندما تحصل على اتجاهاتك في الخرائط ، تحسب Google خيارات مسارات متعددة استنادًا إلى مجموعة متنوعة من العوامل ، مثل عدد الممرات الموجودة في الطريق أو مدى مباشرة المسار. مع التحديث ، سيضيف واحدًا آخر: ما هي المسارات الأقل احتمالًا أن تتسبب في “لحظة الكبح الشديد”. ستوصي Google بالمسار الأقل احتمالية لهذه الأنواع من اللحظات ، إذا كان الوقت المقدر للوصول هو نفسه أو كان الاختلاف ضئيلًا بين مسار آخر. تقول الشركة إنها تتوقع أن يؤدي هذا التغيير إلى القضاء على 100 مليون حدث صعب في الطرق المدفوعة باستخدام خرائط Google كل عام.

Live View ، الواقع المعزز لخرائط Google الميزة التي تم إطلاقها في عام 2019 ستتوفر قريبًا مباشرة من واجهة الخريطة حتى تتمكن من استكشاف الحي على الفور وعرض تفاصيل حول المتاجر والمطاعم القريبة ، بما في ذلك مدى انشغالهم ، المراجعات والصور الحديثة. سيتم أيضًا تحديثه ليشمل لافتات الشوارع للتقاطعات المعقدة ، وسيخبرك بمكانك بالنسبة لأماكن مثل فندقك ، حتى تتمكن من العودة بسهولة أكبر ، عندما تكون في منطقة غير مألوفة.

اعتمادات الصورة: Google

ستقوم Google أيضًا بتوسيع الخرائط الأكثر تفصيلاً أولاً انتقلت إلى نيويورك وسان فرانسيسكو ولندن العام الماضي. توفر هذه الخرائط مزيدًا من التفاصيل ، بما في ذلك كل من الميزات الطبيعية ومعلومات الشوارع مثل موقع الأرصفة والممرات وجزر المشاة ، على سبيل المثال. يمكن أن تكون المعلومات مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يتنقلون في المدينة سيرًا على الأقدام أو بالدراجة الصغيرة أو بالدراجة أو على كرسي متحرك.

بحلول نهاية عام 2021 ، هذه الخرائط التفصيلية سيكون متاحًا في 50 مدينة أخرى ، بما في ذلك برلين وساو باولو وسياتل وسنغافورة.

اعتمادات الصورة: Google

تتوسع ميزة جديدة أخرى في معلومات “الانشغال” التي قدمتها Google بالفعل للشركات ، استنادًا إلى بيانات الموقع مجهولة المصدر التي تم جمعها بواسطة مستخدمي الخرائط. خلال الوباء ، أصبحت هذه الميزة طريقة مفيدة لتجنب الازدحام في المتاجر المحلية والشركات الأخرى ، من أجل الصحة والسلامة. الآن ، ستعرض خرائط Google معلومات “الانشغال” لأجزاء من البلدات أو الأحياء ، لمساعدتك إما على تجنب (أو ربما تحديد) المناطق المزدحمة – مثل مهرجان الشارع أو سوق المزارعين أو أماكن الحياة الليلية ، من بين أشياء أخرى.

اعتمادات الصورة: Google

أخيرًا ، ستبدأ خرائط Google في تخصيص واجهتها للفرد بطرق جديدة.

بالنسبة للمبتدئين ، قد تعرض المعلومات ذات الصلة بناءً على الوقت من اليوم الذي تتواجد فيه.

على سبيل المثال ، عند فتح الخريطة في الساعة 8 في أحد أيام الأسبوع ، قد ترى المقاهي بارزة بشكل أكبر ، ولكن في الليل ، قد ترى أماكن تناول العشاء. إذا كنت قد سافرت خارج المدينة ، فقد تعرض لك خرائط Google بدلاً من ذلك المعالم ومعالم السياح. وإذا كنت ترغب في رؤية المزيد من نفس الشيء ، يمكنك النقر فوق أي مكان لرؤية أماكن قريبة مماثلة.

اعتمادات الصورة: Google

تقول Google إن هذه الميزات ستطرح عالميًا عبر iOS و Android في الأشهر المقبلة ، لكنها لم توفر إطارًا زمنيًا محددًا لكل ميزة محددة. ومع ذلك ، ستصل الخرائط الأكثر تفصيلاً بحلول نهاية العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You May Also Like

هذا الأسبوع في التطبيقات: تأثير الانتخابات على متجر التطبيقات ، ومتطلبات خصوصية التطبيقات الجديدة ، وصول iOS 14.2

مرحبًا بك مرة أخرى في هذا الأسبوع في Apps ، سلسلة TechCrunch…

جولة حول Extra Crunch: أسواق B2B ، وعمليات الاندماج والاستحواذ في مجال تكنولوجيا التعليم ، واقتحام نادي ARR الذي تبلغ قيمته مليون دولار

لقد عملت في TechCrunch لأكثر من عام بقليل ، لكن هذا كان…

يعتبر اقتصاد العمل الحر ، والقنب وبيانات السيارات من الفائزين في الانتخابات التقنية في عام 2020

ملحوظة المحرر: احصل على هذا الملخص الأسبوعي المجاني لأخبار TechCrunch التي يمكن…

تجمع Luko 60 مليون دولار مقابل منتجات التأمين على المنازل

شركة ناشئة فرنسية جمعت Luko جولة تمويل بقيمة 60 مليون دولار من…