رسم خرائط لرهان إحدى شركات تكنولوجيا التعليم بقيمة 200 مليون دولار على التعلم مدى الحياة

المجرفة الفخرية من iD Tech وماذا يعني ذلك بالنسبة لتكنولوجيا التعليم

ومقرها مومباي فخري ، شركة تكنولوجيا التعليم التي تعمل مع الجامعات لإنشاء دورات عبر الإنترنت لتحسين المهارات للموظفين العاملين ، أنفقت للتو جزءًا كبيرًا من المال لاقتحام رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر.

أعلنت شركة Emeritus ، وهي جزء من مجموعة Eruditus ، اليوم أنها تخطط للحصول على iD Tech ، خدمة تعليم STEM للأطفال. يقدر الاستحواذ ، الذي لم يتم إغلاقه بعد ، بحوالي 200 مليون دولار ويترك iD Tech تعمل كعلامة تجارية مستقلة في الوقت الحالي.

من أجل تنفيذ التعلم مدى الحياة ، تحتاج الشركة إلى أن تكون قادرة على نقل جمهورها بسلاسة – من المدرسة الثانوية إلى الكلية إلى ما بعد التوظيف – بين المنتجات.

في أغسطس، جمع Eruditus 113 مليون دولار من السلسلة D من مستثمرين بما في ذلك Chan Zuckerberg Initiative و Sequoia India و Leeds Illuminate. اليوم ، لدى الشركة الناشئة أكثر من 200 برنامج ، من المعسكرات التدريبية إلى برامج الشهادات عبر الإنترنت ، والتي يتم تقديمها للأشخاص المهنيين بالشراكة مع أكثر من 50 من أفضل الجامعات في العالم ، بما في ذلك معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وجامعة هارفارد وكولومبيا. تجلب ID Tech مجموعة مختلفة تمامًا من العملاء إلى مظلتها: تقدم الشركة الناشئة دورات للطلاب من المرحلة الابتدائية إلى الثانوية في جميع أنحاء العالم يدرسها طلاب الجامعات في الولايات المتحدة

سيسمح الاستحواذ للفخريين ، التي كانت في طريقها إلى التوظيف وجمع الأموال مؤخرًا ، لتتجاوز تعليم الكبار وتنتقل إلى عالم التعلم مدى الحياة. إنه اتجاه اكتشفناه مرة أخرى في استطلاع رأي مستثمري تكنولوجيا التعليم في يناير: ذكر المستثمرون بعد ذلك كيف يجب أن يمتد التعليم عن بُعد إلى ما بعد ساعات المدرسة حيث يصبح المتعلمون أكثر تعددًا في المستويات. سيتعين على شركات تكنولوجيا التعليم قريبًا إيجاد طرق لخلق قيمة للطلاب خلال تجربتهم التعليمية ، بدءًا من الطفولة المبكرة إلى ما بعد التوظيف.

يبدو اقتحام التعلم مدى الحياة أمرًا رائعًا ، لكنه هدف معقد ، بالنظر إلى أن الطالب الجديد في المدرسة الثانوية يتعلم بشكل مختلف عن الموظف الذي يعمل بدوام كامل مع ست سنوات من الخبرة. تحدث الرئيس التنفيذي الفخري والمؤسس المشارك أشوين داميرا إلى TechCrunch لشرح سبب منطقيته من منظور المنتج والإيرادات.

“في العام الماضي بدأنا نرى الكثير من تعليم K-12 ينتقل عبر الإنترنت قالت داميرا. “ثم فتحنا أعيننا وقلنا ، اعتدنا أن نعتقد أن هذا الجمهور ليس مستعدًا للتعلم عبر الإنترنت ، ولكن ربما ينبغي علينا إعادة التفكير في هذا الافتراض.”

عالم الجامعات

من أجل تنفيذ التعلم مدى الحياة ، تحتاج الشركة إلى أن تكون قادرة على نقل جمهورها بسلاسة – من المدرسة الثانوية إلى الكلية إلى ما بعد التوظيف – بين المنتجات. في حالة Emeritus ، أوضحت Damera كيف تتداخل الشركتان بالفعل في منتصف تلك السلسلة: الإصدار الأعلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You May Also Like

هذا الأسبوع في التطبيقات: تأثير الانتخابات على متجر التطبيقات ، ومتطلبات خصوصية التطبيقات الجديدة ، وصول iOS 14.2

مرحبًا بك مرة أخرى في هذا الأسبوع في Apps ، سلسلة TechCrunch…

جولة حول Extra Crunch: أسواق B2B ، وعمليات الاندماج والاستحواذ في مجال تكنولوجيا التعليم ، واقتحام نادي ARR الذي تبلغ قيمته مليون دولار

لقد عملت في TechCrunch لأكثر من عام بقليل ، لكن هذا كان…

يعتبر اقتصاد العمل الحر ، والقنب وبيانات السيارات من الفائزين في الانتخابات التقنية في عام 2020

ملحوظة المحرر: احصل على هذا الملخص الأسبوعي المجاني لأخبار TechCrunch التي يمكن…

تجمع Luko 60 مليون دولار مقابل منتجات التأمين على المنازل

شركة ناشئة فرنسية جمعت Luko جولة تمويل بقيمة 60 مليون دولار من…