هذا الأسبوع في التطبيقات: تأثير الانتخابات على متجر التطبيقات ، ومتطلبات خصوصية التطبيقات الجديدة ، وصول iOS 14.2

مرحبًا بك مرة أخرى في هذا الأسبوع في Apps ، سلسلة TechCrunch التي تلخص آخر أخبار نظام التشغيل والتطبيقات التي يدعمونها والأموال التي تتدفق عبرها كلها.

صناعة التطبيقات ساخنة للغاية كما هو الحال دائمًا ، مع رقما قياسيا 204 مليار تنزيل و 120 مليار دولار في الإنفاق الاستهلاكي في عام 2019. الناس الآن ينفقون ثلاث ساعات و 40 دقيقة يوميًا باستخدام التطبيقات التي تنافس التلفزيون. التطبيقات ليست مجرد وسيلة لتمرير ساعات الخمول – إنها شركة كبيرة. في عام 2019 ، حققت الشركات التي تقدم خدمات الهاتف المحمول أولاً مجتمعة تقييم 544 مليار دولار ، وهو أعلى بمقدار 6.5 مرة من الشركات التي لا تركز على الأجهزة المحمولة.

) التطبيقات والانتخابات

كان للانتخابات الأمريكية الضيقة والقاسية هذا الأسبوع عدد من التأثيرات على سوق التطبيقات.

اعتمادات الصورة: برج الاستشعار

كانت التطبيقات التي اختارها الأمريكيون لمشاهدة الانتخابات على أجهزة iPhone الخاصة بهم عاكسة من انقسامات الأمة. بدلاً من مصدر إخباري أكثر حيادية ، مثل شبكة البث ، كان أهم تطبيقين هما CNN و Fox News – قنوات إخبارية تميل إلى اليسار واليمين على التوالي.

) في اليوم التالي ليوم الانتخابات ، احتل تطبيق Fox News المرتبة الثانية بين أفضل تطبيقات iPhone المجانية على متجر App Store بالولايات المتحدة. هذا هو أعلى مرتبة على الإطلاق. كان ثاني أعلى تصنيف وصل إليه هو رقم 9 في 9 نوفمبر 2016.

وفي الوقت نفسه ، احتل تطبيق CNN المرتبة الثالثة في نفس الترتيب – أعلى تصنيف له منذ أن احتلت المرتبة الثانية في 20 يناير 2017 ، تاريخ تنصيب ترامب. كان هذا أيضًا ثالث أعلى مرتبة على الإطلاق. (وصل التطبيق سابقًا إلى رقم 1 في 9 نوفمبر 2016).

اعتبارًا من 5 نوفمبر ، احتفظت CNN بالمرتبة الأولى في المرتبة الرابعة لكن Fox تراجعت الأخبار إلى رقم 14.

لم تعمل تطبيقات الأخبار الأخرى بشكل جيد ، بالكاد تصدرت أفضل 50 في أحسن الأحوال

أظهر مستخدمو Android اهتمامًا أقل بالانتخابات ، حيث حصلت Fox News على المركز 12 فقط في 5 نوفمبر ووصلت CNN إلى المركز 16.

اعتمادات الصورة: برج الاستشعار

في أخبار أخف من هذا الأسبوع المليء بالضغوط ، احتل تطبيق التأمل من Calm عناوين الصحف لحملته الإعلانية المضحكة التي رعت تغطية شبكة CNN للانتخابات الرئاسية. ظهر التطبيق على الشاشة أثناء “Key Race Alert” على شبكة CNN. يبدو أن هذه الخطوة تفيد التطبيق من حيث التنزيلات والتصنيفات.

على تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي ، كان على الشركات أن تستجيب بسرعة لقمع الانتشار السريع للمعلومات المضللة ونظريات المؤامرة ، و المحتوى المخالف الآخر. موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وقام Instagram بتشغيل إشعارات لإبلاغ المستخدمين بأن الأصوات لا تزال قائمة يجري عدّه بعد ادعى ترامب زوراً أنه فاز.

Facebook قام أيضًا بإزالة مجموعات المؤامرة وعلامات التصنيف المرتبطة بالتضليل الانتخابي ، كما فعل TikTok . في حالة Facebook ، لا تعد كتلة الهاشتاج إزالة كاملة – سيستمر إرجاع المحتوى إذا كنت تبحث عن عبارة محظورة ، حتى لو كانت إلى حد كبير من المؤسسات الإخبارية التي تقدم تقارير عن الاتجاه. على TikTok ، ومع ذلك ، المصطلحات المحظورة لا ترجع شيئًا. اتخذت TikTok أيضًا إجراءات أكثر حسماً من أجل إزالة مقاطع الفيديو التي تنشر معلومات مضللة عن الانتخابات .

ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الموجودين في السوق للحصول على معلومات مضللة ، لا يزال من السهل العثور عليها عبر TikTok ، مثل العديد من علامات التصنيف والمصطلحات الأخرى حيث توجد معلومات خاطئة

ومع ذلك ، اتخذ موقع YouTube موقفًا أكثر إثارة للجدل بشأن تعامله مع المعلومات المضللة. أظهرت المنصة هذا الأسبوع مدى تواطئها في نشر معلومات كاذبة وخطيرة عندما رفض إزالة مقطع فيديو ادعى زوراً فوز ترامب في الانتخابات وعمل على تقويض ثقة الأمريكيين في الانتخابات الديمقراطية. يعتقد موقع YouTube أن إلغاء تداول العملة وعلامات التحذير هي الحل ، ولكن من خلال إبقاء هذا المحتوى على الإنترنت ، فإنه يحتفظ بالمستخدمين. وبعد ذلك ، في الواقع ، يشاهد هؤلاء الأشخاص الإعلانات في مكان آخر ، مما يسمح لـ YouTube بالربح.

الشركة رسم خط ، على الأقل ، في شريط فيديو من ستيف بانون ، دعا إلى العنف ضد و وفاة أنتوني فوسي ومدير مكتب التحقيقات الفدرالي كريستوفر راي.

بحسب

برج الاستشعار ، شهدت أفضل تطبيقات الوسائط الاجتماعية في الولايات المتحدة بما في ذلك TikTok و Facebook و Instagram و Snapchat و Twitter انخفضت عمليات التثبيت المجمعة لنظامي التشغيل iOS و Android من 3 نوفمبر إلى 5 نوفمبر بنسبة 8٪ على أساس أسبوعي مقارنة بالتثبيتات من 27 أكتوبر إلى 29 أكتوبر.

صحيح في الوقت نفسه ، احتل تطبيق Parler الاجتماعي الأجنحة المرتبة 1023 على iOS في 2 نوفمبر. في 5 نوفمبر ، صعد إلى رقم 241. اعتبارًا من يوم الجمعة ، كان رقم 29.

تقدم Apple تحديثًا كبيرًا لنظام iOS 14

تفاحة صدر هذا الأسبوع iOS 14.2 ، والذي يجلب عددًا من الميزات الجديدة بالإضافة إلى إصلاحات الأخطاء المعتادة والتحديثات الأمنية.

تجدر الإشارة إلى أن التحديث يجلب 117 رمزًا تعبيريًا جديدًا.

من بين الرموز التعبيرية الجديدة نسخة معدلة من “Face with Medical Mask” ، والتي يغير الوجه حتى تبتسم العيون. تشمل الإضافات البارزة الأخرى علم المتحولين جنسياً ، والأصابع المضغوطة ، وعناق الناس ، ووجه مبتسم بالدموع ، ورجل يرضع طفلاً بالزجاجة ، ومجموعة أكثر شمولاً من الأشخاص الذين يرتدون البدلة الرسمية والأشخاص الذين يرتدون الحجاب. هناك أيضًا بديل شامل لنوع الجنس لسانتا والسيدة كلوز ، والذي يوفر خيارًا محايدًا بين الجنسين لشخص يرتدي قبعة سانتا.

يوفر نظام iOS المحدث أيضًا ثماني خلفيات جديدة في الإصدار الفاتح والداكن ؛ ضوابط AirPlay جديدة ؛ القدرة على توصيل HomePod بجهاز Apple TV للاستريو والصوت المحيط وصوت Dolby Atmos ؛ دعم غطاء جلدي iPhone 12 مع MagSafe ؛ شحن البطارية الأمثل لأجهزة AirPods ؛ إخطارات مستوى صوت سماعة الرأس ؛ والمزيد.

واحدة من الميزات الجديدة الأكثر إثارة للاهتمام ، ومع ذلك ، هي ترقية إمكانية الوصول للمستخدمين المكفوفين التي تستفيد من دعم lidar في iPhone 12 ، 12 Pro Max و iPad Pro.

تستفيد ميزات “اكتشاف الأشخاص” من lidar لاكتشاف مدى قرب الأشخاص من مالك الجهاز ، كطريقة للمساعدة المستخدمين المكفوفين يتنقلون بشكل أفضل في العالم.

استعد لملصقات “خصوصية التطبيقات” الجديدة من Apple

اعتمادات الصورة: Apple

أبل هذا الأسبوع أعلنت عن الموعد النهائي في 8 ديسمبر 2020 لمطوري التطبيقات لإرسال معلومات خصوصية تطبيقاتهم إلى App Store. ستكون هذه المعلومات مطلوبة لإرسال التطبيقات الجديدة وتحديثات التطبيقات ، وستمنح المستهلكين فهمًا أفضل لكيفية وصول التطبيقات إلى بياناتهم.

في صفحة منتج كل تطبيق بعد الموعد النهائي ، سيتمكن المستخدمون من معرفة البيانات التي يجمعها التطبيق وكيفية استخدام هذه البيانات لتتبعها ، كما تقول Apple. لا يشمل هذا فقط البيانات التي يجمعها مطورو التطبيق بأنفسهم ، ولكن أيضًا البيانات التي يتم إرسالها من الجهاز لاستخدامها لاحقًا من قبل المطور أو شريك خارجي. وهذا يعني أنه سيتعين على مطوري التطبيقات الكشف عن كيفية تسليم البيانات إلى أدوات التحليلات وشبكات الإعلانات وغيرها من مجموعات تطوير البرامج (SDK) التابعة لجهات خارجية والموردين الآخرين.

مع هذا المحترف – تغيير خصوصية المستهلك ، عملاء Apple سيعرف كيف يتتبع المطورون و / أو يشاركون معلوماتهم الشخصية وبياناتهم الصحية والمعلومات المالية والموقع وبيانات جهات الاتصال ومحتوى المستخدم وسجل التصفح والبحث والمشتريات واستخدام التطبيقات والتشخيص والمزيد.

في حين أنه من الصعب المجادلة بأن هذا تغيير للأفضل ، من حيث فوائد المستهلك ، فإن أسباب Apple قد لا تتعلق فقط بخدمة قاعدة عملائها.

بقطع صناعة تحليلات الإعلانات

    مع تعطيل IDFA القادم وجعله أكثر وضوحًا للتطبيقات التي تتعقب بيانات المستخدم ، تضع Apple تقنية الإعلان الخاصة بها في أكثر موقف مفضل. يستفيد إطارها SKAdNetwork بشكل كبير من هذه التغييرات – مما يمنح Apple مقعدًا على الطاولة في

  • صناعة الإعلانات بمليارات الدولارات . لذا ، دعنا نتوقف عن التظاهر بأن هذا كله يتعلق بمدى اهتمام Apple بمستخدميها. هذا عمل.

    منصات

    هي لعبة الكترونية يجد طريقة لتجاوز التطبيق حظر المتجر. اللعبة ، المحظورة بواسطة Apple في معركة حول رسوم متجر التطبيقات ، قد يكون لها طريقة أخرى للوصول إلى قاعدة مستخدمي iPhone عن طريق Nvidia’s GeForce cloud خدمة الألعاب التي تعمل على الويب المحمول.

  • ال WhatsApp تطرح خدمة مدفوعات في الهند . بدأ تطبيق المراسلة المملوك لـ Facebook اختبار الخدمة في عام 2018 ، لكنه كافح للحصول على موافقة الحكومة. تقدم الخدمة المبنية على UPI تحديًا لكل من Google و Walmart والتي حاليًا تهيمن على سوق مدفوعات الهاتف المحمول في الهند.

ال WhatsApp يضيف اختفاء الرسائل . تختفي الرسائل المؤقتة الجديدة بعد سبعة أيام ويتم نشرها عبر iOS و Android. كما أنها سهلت على المستخدمين حذف الملفات الكبيرة وإدارة التخزين.

  • أبل تعلن عن حدث جديد . التوقع هو أن هذا الجهاز سوف يركز على نظام Mac.
  • تفاحة يحذر المستثمرين أن انخفاض إيرادات App Store سيضر بنتائجه المالية.

    يأتي التحذير وسط ضغوط تنظيمية متزايدة على App Store ، والتي تتطلب اليوم من المطورين التوزيع عبر منصته الوصول إلى مستخدمي iOS ، ويتطلب IAPs من خلال Apple Pay.

    خدمات

  • Google Stadia ، خدمة الألعاب السحابية يطرح Stadia Family Sharing . ال تتيح ميزة للعائلات حتى ستة ألعاب مشاركة. جميع تطبيقات تتبع جهات الاتصال في المملكة المتحدة متوافقة الآن وتعمل عبر الحدود. تتناول التطبيقات المنفصلة أسواق إنجلترا وويلز واسكتلندا وأيرلندا الشمالية ، وتستخدم Apple / Google API.

    سياسة

    PUBG Mobile يرسم طريقة للعودة إلى السوق الهندي ، بعد فرض حظر على مخاوف الأمن السيبراني بسبب صلاتها مع الصينيين g يانت تينسنت. تبحث الشركة عن ناشر محلي. فيسبوك وإنستغرام أضاف إشعارات أثناء الانتخابات الأمريكية الضيقة هذا أسبوع لتنبيه المستخدمين إلى استمرار عد الأصوات . وتأتي هذه الخطوة في أعقاب انتشار مؤامرات ترامب حول تزوير الانتخابات وأكاذيبه التي قال إنه فاز قبل فرز جميع الأصوات.

    الأمانة و أمبير؛ خصوصية

    Google Screenwise ميت. تطبيق التتبع الذي يسجل استخدام المستخدمين للويب كانت في الأخبار العام الماضي لاستخدامها بشكل غير صحيح لشهادة مؤسسة iOS للتوزيع.

    التطبيقات في الأخبار

  • سبوتيفي يضيف قائمة بذاتها دعم التدفق إلى تطبيق Apple Watch الخاص به . هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين ترك iPhone الخاص بهم وراءهم والبث مباشرة من Watch عبر Wi-Fi أو الهاتف الخلوي.
  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك الاختبارات “الوضع المظلم” على Android . تم اختبار خيار الوضع المظلم الجديد في وقت سابق على سطح المكتب. Triller أسماء دانيال جيليك الرئيس العالمي للشراكات. كان exec سابقًا مديرًا أول للمحتوى الموسيقي والعلاقات الصناعية في TikTok المنافسة Triller. تيك توك وقعت اتفاقية جديدة طويلة الأمد مع Sony Music . تتيح الصفقة للتطبيق الاستمرار في تقديم الموسيقى من فناني Sony في تطبيقه. اختبارات TikTok iOS 14 “App Clips. ” الاختبار تم رصده في إصدار تجريبي ، وسيسمح للمستخدمين بمعاينة ملء الشاشة مع مطالبة التنزيل . أخبار NBC أطلقت أداة iOS 14 لوضع اخبار الانتخابات والنتائج على شاشتك الرئيسية. بوكيمون غو تصل إلى مليار دولار في عام 2020 ؛ lifetim الإيرادات الإلكترونية تتجاوز 4 مليارات دولار ، كما يقول Sensor Tower. تينسنت سجل المطالبات 100 مليون مستخدم يوميًا على لعبة الجوال Honor of Kings . تصنف اللعبة باستمرار من بين الألعاب الأكثر ربحًا في العالم أيضًا. مباراة المجموعة ذكرت نمو المشتركين في Tinder على الرغم من الوباء حيث من المفترض أن يكون الناس متباعدون اجتماعيًا. بلغ عدد المشتركين في Tinder 6.6 مليون مشترك في هذا الربع ، ارتفاعًا من 6.2 مليون مشترك في الربع السابق. ارتفعت إيرادات Tinder بنسبة 15٪ ، لكن ARPU تراجعت بنسبة 1٪.

    اتجاهات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    You May Also Like

    يعتبر اقتصاد العمل الحر ، والقنب وبيانات السيارات من الفائزين في الانتخابات التقنية في عام 2020

    ملحوظة المحرر: احصل على هذا الملخص الأسبوعي المجاني لأخبار TechCrunch التي يمكن…

    جولة حول Extra Crunch: أسواق B2B ، وعمليات الاندماج والاستحواذ في مجال تكنولوجيا التعليم ، واقتحام نادي ARR الذي تبلغ قيمته مليون دولار

    لقد عملت في TechCrunch لأكثر من عام بقليل ، لكن هذا كان…

    تجمع Luko 60 مليون دولار مقابل منتجات التأمين على المنازل

    شركة ناشئة فرنسية جمعت Luko جولة تمويل بقيمة 60 مليون دولار من…

    أوروبا تحث منصات التجارة الإلكترونية على مشاركة البيانات في مكافحة عمليات الاحتيال المتعلقة بفيروس كورونا

    يضغط المشرعون الأوروبيون على منصات التجارة الإلكترونية والوسائط الرئيسية لمشاركة المزيد من…