يتيح Reface الآن للمستخدمين تبديل الوجه في الصور وملفات GIF التي يقومون بتحميلها

تطبيق الفيديو الصاخب لمبادلة الوجه يعمل Reface على توسيع إمكاناته في تغيير الواقع إلى ما وراء صور السيلفي من خلال السماح للمستخدمين بالتحميل المزيد من المحتوى الخاص بهم حتى يتم عرضه على الذكاء الاصطناعي الخاص به.

لا يزال مستخدمو تطبيقات iOS و Android غير قادرين على تحميل الفيديو الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم الخاص بهم ولكن أحدث ميزة – والتي يطلق عليها Swap الرسوم المتحركة – تتيح لهم تحميل صور لأشياء بشرية (آثار ، ميمات ، صور فنية جميلة ، أو – في الواقع – صور لأشخاص آخرين) التي يريدون أن تكون متحركة ، والاختيار من مجموعة مختارة من مقتطفات الأغاني والقصائد داخل التطبيق لإصدار الذكاء الاصطناعي المتجسد لتظهر وكأنها تتحدث / تغني وما إلى ذلك.

اتخذ تطبيق Freemium الخاص بـ Reface ، حتى الآن ، نهجًا منظمًا بإحكام تجاه المحتوى الذي يمكن للمستخدمين تحريكه ، مما يتيح لك فقط تبديل صورة سيلفي إلى صورة مسبقة قم بتعيين مجموعة مختارة من مقاطع الفيديو الخاصة بالأفلام والموسيقى (بالإضافة إلى الميمات ، وصور GIF ، ولقطات المشاهير على السجادة الحمراء ، وتصفيف الشعر في الصالون والمزيد).

ولكن الميزة الجديدة – التي تعتمد بالمثل في GAN (إنشاء أ شبكة dversarial) خوارزميات لتعمل على تأثير الانحناء للواقع – توسع الإمكانات التعبيرية للتطبيق من خلال السماح للمستخدمين بتزويد مواد المصدر الخاصة بهم لمواجهة المبادلة / الحركة.

تقدم بعض التطبيقات المنافسة بالفعل هذا النوع من الوظائف – لذلك هناك عنصر من Reface يلحق بالتطبيقات مثل Avatarify و Wombo و الحنين العميق .

ولكنه يذهب إلى أبعد من ذلك حيث يمكن للمستخدمين أيضًا تبديل وجوههم في محتوى المصدر المختار. لذلك يمكنك ، على سبيل المثال ، أن ترى نفسك كغنية فينوس دي ميلو ، أو تشاهد وجهك وهو يقرأ قصيدة من وسط لوحة فن البوب ​​مثل أندي وارهول مارلين .

لا تزال الشركة الناشئة المدعومة من Andreessen Horowitz حذرة لأنها توسع ما يمكن للمستخدمين القيام به من خلال أداة تغيير الوجه ذات التقنية العالية – قائلة إنها ستعمل على تنسيق جميع عمليات التحميل يدويًا من الميزة الجديدة.

يمكن القول إن المنافسين في مساحة التزييف العميق يدفعون أيديهم لفتح الوظائف بشكل أسرع ، على الرغم من ، مع تطبيقات مثل Avatarify تسمح بالفعل للمستخدمين بتحريك لقطاتهم الخاصة. و- على وجه الخصوص – أخبرتنا متحدثة باسم Reface أنها تخطط لإتاحة تحميلات الفيديو التي ينشئها المستخدمون “في المستقبل القريب”.

يتذوق المستخدمون المحترفون قليلاً – حيث يمكنهم تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم صور GIF يجب تبديلها مع هذا الإصدار الأخير من الميزات أيضًا.

“نحن متحمسون حقًا لمعرفة ما يفعله مستخدمو Reface من خلال المبادلة- قال الرئيس التنفيذي ديما شفيتس في بيان: “إعادة تمثيل ، وهو معلم تقني رئيسي من حيث تكنولوجيا التعلم الآلي داخل التطبيق”. “يطالب منشئو محتوى Reface بمزيد من الأدوات للمحتوى المخصص والتعبير عن الذات – وهذه الميزة تقدم ، وتوسع بشكل كبير من فرص تحقيق رؤيتهم وإبداعهم.”

أثبت التطبيق الذي لا يزال شابًا شعبيته على المدى القصير ، وحقق انتشارًا ضجة عبر مشاركات وسائل التواصل الاجتماعي حيث كان المستخدمون حريصين على التباهي بمقايضات الوجه المضحكة.

اعتبارًا من مارس 2021 ، صرحت شركة Reface أن لديها 100 مليون عملية تثبيت منذ 14 شهرًا العيش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You May Also Like

هذا الأسبوع في التطبيقات: تأثير الانتخابات على متجر التطبيقات ، ومتطلبات خصوصية التطبيقات الجديدة ، وصول iOS 14.2

مرحبًا بك مرة أخرى في هذا الأسبوع في Apps ، سلسلة TechCrunch…

جولة حول Extra Crunch: أسواق B2B ، وعمليات الاندماج والاستحواذ في مجال تكنولوجيا التعليم ، واقتحام نادي ARR الذي تبلغ قيمته مليون دولار

لقد عملت في TechCrunch لأكثر من عام بقليل ، لكن هذا كان…

يعتبر اقتصاد العمل الحر ، والقنب وبيانات السيارات من الفائزين في الانتخابات التقنية في عام 2020

ملحوظة المحرر: احصل على هذا الملخص الأسبوعي المجاني لأخبار TechCrunch التي يمكن…

تجمع Luko 60 مليون دولار مقابل منتجات التأمين على المنازل

شركة ناشئة فرنسية جمعت Luko جولة تمويل بقيمة 60 مليون دولار من…