5 تنبؤات لمستقبل التجارة الإلكترونية

Ethan Choi هو شريك في Accel ، حيث يستثمر في شركات SaaS التي تعيد تعريف سير العمل والتعاون وأتمتة المؤسسات والتجارة الإلكترونية البنية الاساسية. كما أنه يركز على شركات الإنترنت الاستهلاكية والأسواق عبر الإنترنت.

في عام 2016 ، المزيد بعد مرور 20 عامًا على تأسيس Amazon و 10 سنوات منذ إطلاق Shopify ، كان من السهل افتراض اختراق التجارة الإلكترونية (النسبة المئوية لإجمالي الإنفاق على التجزئة حيث تم شراء البضائع و بيعت عبر الإنترنت) ستكون أكثر من 50٪.

لكن ما وجدناه كان صادمًا: الولايات المتحدة كانت مخترقة فقط حوالي 8٪ – فقط 8٪ للاقتصاد الأكثر تقدمًا في العالم!

راقبنا عن كثب معدل انتشار التجارة الإلكترونية على مستوى العالم منذ ذلك الحين. على الرغم من ارتفاع نمو التجارة الإلكترونية بشكل كبير خلال العام الماضي ، إلا أن الحقيقة هي أن الولايات المتحدة لا تزال قد وصلت إلى معدل انتشار في التجارة الإلكترونية يبلغ حوالي 17٪. خلال الـ 18 شهرًا الماضية ، قمنا بإغلاق الفجوة أمام اختراق التجارة الإلكترونية في كوريا الجنوبية والصين بأكثر من 25٪ ، ولكن لا يزال هناك الكثير من التقدم الذي يتعين إحرازه.

اعتمادات الصورة: Accel

من الواضح أننا ما زلنا في الأيام الأولى من هذا الاتجاه العظيم ونحن مقتنعون بشدة أنه لا مفر من أننا سنصل إلى نقطة يكون فيها ما لا يقل عن نصف كل يتم إنفاق دولارات التجزئة على الإنترنت خلال العقد المقبل.

فيما يلي خمسة تنبؤات رئيسية لما سيحمله هذا الطريق لمزيد من الاختراق.

سوف تتسارع تجارة التجزئة في D2C مع سعي التجار إلى الاستقلال

شكلت الأسواق الطريق أمام تبني التجارة الإلكترونية بين التجار على اختلاف أحجامهم. لقد قاموا بجمع رأس مال كبير وقاموا بالاستثمارات اللازمة في المدفوعات والبنية التحتية اللوجستية ، وغالبًا ما يدعمون تجربة المستهلك من خلال الشحن المجاني أو الخصومات لجعلهم يشعرون بالراحة عند الشراء عبر الإنترنت.

تحول ميزان القوى نحو التجار ، الذين لم يكن لديهم في السابق اللقطات والمعاول لبناء قدرات التجارة الإلكترونية الخاصة بهم.

في السنوات الأخيرة ، اتبع التجار خيارات بخلاف مجمعات السوق هذه. لقد سعوا إلى الاستقلال ، واختاروا دفع 5٪ -10٪ من إجمالي قيمة بضائعهم (GMV) على البنية التحتية التكنولوجية الخاصة بهم بدلاً من دفع 6٪ إلى 45٪ (متوسط ​​حوالي 15٪) في رسوم السوق . الأهم من ذلك ، أنهم أعطوا الأولوية لامتلاك العلاقة مع عملائهم النهائيين ، نظرًا لأن ولاء العملاء وقيمة العمر أصبحوا أكثر أهمية من أي وقت مضى في سوق عبر الإنترنت شديد التنافسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You May Also Like

هذا الأسبوع في التطبيقات: تأثير الانتخابات على متجر التطبيقات ، ومتطلبات خصوصية التطبيقات الجديدة ، وصول iOS 14.2

مرحبًا بك مرة أخرى في هذا الأسبوع في Apps ، سلسلة TechCrunch…

جولة حول Extra Crunch: أسواق B2B ، وعمليات الاندماج والاستحواذ في مجال تكنولوجيا التعليم ، واقتحام نادي ARR الذي تبلغ قيمته مليون دولار

لقد عملت في TechCrunch لأكثر من عام بقليل ، لكن هذا كان…

يعتبر اقتصاد العمل الحر ، والقنب وبيانات السيارات من الفائزين في الانتخابات التقنية في عام 2020

ملحوظة المحرر: احصل على هذا الملخص الأسبوعي المجاني لأخبار TechCrunch التي يمكن…

تجمع Luko 60 مليون دولار مقابل منتجات التأمين على المنازل

شركة ناشئة فرنسية جمعت Luko جولة تمويل بقيمة 60 مليون دولار من…